تحميل كتاب الإسكندر الأكبر للكاتب مصطفى محمود pdf

تحميل مجانا وقراءة اونلاين كتاب الإسكندر الأكبر للكاتب مصطفى محمود pdf 
اسم الكاتب :مصطفى محمود
اسم الكتاب : الإسكندر الأكبر 



صورة الغلاف
كتاب الإسكندر الأكبر للكاتب مصطفى محمود pdf 


:الوصف
تفتح أبواب الغرفة ويتدفق الجنود والضباط والقواد يحملون (اريداوس) على أكتافهم. الكل يهتفون-يحيا اريداوس... يحيا الإمبراطور يحيا برديكاس... يحيا القائد... مقدونيا للمقدونيين... لا دخلاء بعد اليوم يقف برديكاس ليتكلم فيسكت الجميع!! سيدي الامبراطور... أيها الجنود البواسل... أيها القادة الشجعان... اليوم يموت قائدنا المظفر الاسكندر بطل مقدونيا المغوار... ويضع إمبراطوريته الواسعة بين أيديكم لتكونوا أمناء عليها... إن كل شبر من هذه الأرض المقدسة التي فتحناها... كل شبر من تلك الأرض المرصوفة بقتلانا هو جسد مقدونيا ولحمها ودمها... وهذه الإمبراطورية هي كبرياؤنا وقوتنا... وعلينا أن نتقاسم تبعاتها... لهذا فقد وزعت هذه التبعات عليكم لتكونوا مديرين وكلاء تحكمون أجزاء هذه الإمبراطورية العريضة تحت راية اريداوس وتحت وصايتي الاسكندر الأكبر.... اكمل قراءة هذا الكتاب"الإسكندر الأكبر " للكاتب " مصطفى محمود من خلال تحميله.



مقولات من الكتاب:
أهذه هي النهاية ؟أمن أجل هذا حاربنا أثنتي عشرة سنة !!أيتها النجوم العلوية ما أعجب ما تدونين في دفترك السماوي




عدد الصفحات :111
دار النشر:دار المعارف
سنة النشر:1963






قم بمشاركتنا النقاش في هذا الكتاب من خلال الجروب الرسي لنا على فيس بوك :




يمكنك الاطلاع على هذا الكتاب من خلال الـ GoodReads:




حمل من هنا :





كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوكتويترجوجل بلس
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

التحميل سهل جدا ، وكل الروابط مباشره ، لكن لو مش عارف تحمل من هنا ، كلمنى على فيسبوك او تليجرام ، وانا هرفعلك الملف ، او هعرفك طريقة التحميل ، زى ما تحب ، حسابى على (فيسبوك ـ تليجرام )

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك