تحميل كتاب من أمريكا الى الشاطئ الاخر للكاتب مصطفى محمود pdf

تحميل مجانا وقراءة اونلاين كتاب من أمريكا الى الشاطئ الاخر للكاتب مصطفى محمود pdf 

اسم الكتاب:من أمريكا الى الشاطئ الاخر
اسم الكاتب:مصطفى محمود



صورة الغلاف

كتاب من أمريكا الى الشاطئ الاخر للكاتب مصطفى محمودpdf 


الوصف:الكتاب أشبه برحلة قادت الدكتور مصطفى محمود من الشرق إلى الغرب ، يصف من خلالها كل الأحداث والظواهر التي جالت في خاطره تابع هذه الرحله من خلال تحميل كتاب من أمريكا الى الشاطئ الاخر.




مقولات من الكتاب:“من يقرأ التاريخ لا يدخل اليأس إلى قلبه أبداً وسوف يرى الدنيا أياماً يداولها الله بين الناس. الأغنياء يصبحون فقراء, والفقراء ينقلبون أغنياء, وضعفاء الأمس أقوياء اليوم, وحكام الأمس مشردوا اليوم,والقضاه متهمون, والغالبون مغلبون والفلك دوار والحياة لا تقف.” “تيتو.. هو موحد جمهوريات يوغسلافيا الثماني ذات اللغات المتعدده(صربية وكرواتية وسلوفينية) والديانات المتعددة(إسلام وكاثوليك وأرثودكس وشيوعيين) تحت علم واحد وولاء واحد. ونص تيتو في دستوره على حرية المسلم في أداء شعائره والدعوة الدينية, وكذلك حرية المسيحي وحرية الشيوعي, ويحفظ له المسلمون الجميل والمسلمين من المصير الذي حاق بهم في ألبانيا والمجر وبولندا وروسيا.. وأنقذ يوغوسلافيا من الشيوعية الستالينية ومن التبعية العمياء لروسيا او امريكا ومن الحروب الطائفية.. أختار لهم خطا إقتصاديا خاصا بها هو.. دولة المؤسسات هو ذلك الخط الوسط الدقيق بين ملكية الفرد وملكية الدولة. وقد قرأ تيتو القرأن ثلاث مرات (في ترجمت اليوغسلافية) وكانت أخر مرة في مرضه الأخير.. كما أوصى قبل موته بألا توضع على قبره النجمه الشيوعية, وألا يكفن في الكفن الأحمر الذي يكفن به الشيوعيين.



عدد الصفحات:112
دار النشر:دار المعارف
سنة النشر:2008


قم بالمشاركه في نقاش هذا الكتاب على الجروب الرسمي لنا على فيس بوك:



يمكنك الاطلاع على هذا الكتاب من خلال GoodReads:




حمل من هنا:







كمثقف انشر الكتب بين اصدقائك على

الفيسبوكتويترجوجل بلس
تنويه : اذا وجدت رابط لا يعمل ، كتاب له حقوق ملكية ، او اردت نشر كتاب او مقال خاص بك على الموقع : راسلنا عن طريق رسائل صفحة أطلب كتابك

التحميل سهل جدا ، وكل الروابط مباشره ، لكن لو مش عارف تحمل من هنا ، كلمنى على فيسبوك او تليجرام ، وانا هرفعلك الملف ، او هعرفك طريقة التحميل ، زى ما تحب ، حسابى على (فيسبوك ـ تليجرام )

عن الموقع

الموقع تابع لجروب اطلب كتابك ، نرجو منك متابعتة على فيسبوك